Friday 5 November 2010

الخاتمة

19 comments:

Seema* said...

لا..
تعودت آخذ مكاني هني
لو ما أعلق بس أمر هني
عندي كرسي بهالمكان أزورة بأي وقت
أسمع الموسيقى وأتناول الحروف
لا تهجرينه!

مو ضروري تكون الخاتمة قريبة لهذا الحد!

Deema said...

ما راح أهجره، حتى أنا راح أزور المكان، و أسمعه شيقول

بس الفرق إني ما راح أقدر أتكلم..
الخاتمة ما راح تمنع الزيارة
:)

The Simper said...

mafahamt shay.. khatmat wesho??

Deema said...

the simper,

walana fahma, eseer 5air inshalla

Shaikha said...

متى ماحسيتي انج تقدرين تتكلمين ،
ترى في من يقرا.. ويسمع

:)

Mohammad Al-Yousifi said...

اذا كنتي ناوية تتفرغين لكتابة كتاب فأنا اوافق

غيره , ما ينفع

Fahad Al Askr said...

مو بكيفج تتركينا وتمشين

فالج ما قبلناه

يحليلج

ضحكتيني

Safeed said...

طالما وُجدنا
فلا خاتمة لنا
.
.

لا زال الطريق طويل، والمحطات كثيرة

Moos the Monk said...

نعم...
إن لم يشرب العصير لبناً
حل الدمار على بيت الكعك المحلى
فهناك عند دودة القز
وجدنا الحضن الدافئ


أتمنى التواصل عزيزتي

(يعني شاعر متابع للمدونة)
كل يوم تعالي حجيه
:^)

Deema said...

مطقوق

وَجَب
:-)

شيخة و سفيد
المكان موجود، النهاية بس لكتابتي في هالمكان

فهد
إي كيفي

موس
أنت أمل المبدعين، الذين تقل أعمارهم عن الثلاثين فلا تيأس
و لا تحزن
و لا تدخن في بلدية الكويت

أشكر مرورك أخي العزيز

Touché said...

It's funny how we tend to take good things for granted and assume they'll always be there.
This is a unique place unlike others with posts unlike others, gonna miss this place.

Deema said...

Touché

—and unique visitors..
The place will always be here..
It will only stop growing here, growth will travel somewhere else :-)

الزين said...

!!

عمري ما شفت شمس تغيب وما ترجع تشرق
ولا قمر يغيب وما يرجع يشق صدر السما وباصرار بعد

الغياب مو خيار ابد

ومو بكيفج
ايه انا قاعده اهدد
ورافعه حاجب واحد بعد

...

شلون ترضين تحرمينا فسحه فكريه جميله انتي بس اللي قادره تعطينا اياها
!!

Deema said...

حبيبتي الزين

نهايتي هنا ليست نهاية لوجودي هي لا تتعدى الذهاب إلى مكان آخر لأني قررت أن الطوف خلصت و. لازم أدور مكان ثاني أزوره أسافر له و أفكر فيه

نون النساء said...

صج
:P


كا أنا
آروح
وآرجع


بسَّطيها ماتحبـِكيهاش يا دُم دُم

Deema said...

نون انا كنت اقول مثلك و و لا مرة فكرت اوقف عن الكتابة هني بس لما حسيت انها صارت طبيعة خفت و قلت لازم اوقف

الحين لما اكتب في مذكرتي احس اني قاعدة اكتب بروحي و قمت اصارح نفسي اكثر و هالشي يريح و انا محتاجة ارتاح

راح اشوف لي طريقة ثانية للتواصل، يمكن اسوي مجتمع فوق السطح او سراديب ما يندرى

نون... حبيت تدوينتك الاخيرة

Someday said...

I miss you

Allah la ya7rmny min '9yej

I miss you

Standing there by a cliff waving to the horizon, where has the sun disappeared in to?

I miss you

When my eyes look and can't find you a fresh tide pays a visit to each eye

Deema said...

dear Red,

It needs some time till I find another place to write or draw.. I am on my way :-)

the place is still here, you can have a picnic sometime here, and you will stop missing me ;p

Someday said...

do people stop missing rain when they look at the puddles..

I'll do the picnic, till I reach new meadows

;*
(Hug)