Sunday 30 May 2010

العمامة السلطانية

عزيزتي نيكون صاحبة دار عزيزة أعطتني واجباً أحله و هو ذكر ستة أسرار قد لا يعرفها من يقابلني لأول مرة. رغم أن الواجب سيكون أمتع لمن يملك شخصية غير معروفة من المدونين إلا أني سوف أحاول إيجاد أسرار اللقاء الأول

١ من أشهر الحقائق التي تلوح لمن يراني أول مرة أنني أطول قامةً منه
٢ إني أعرف انجليزي، فغالبا ما يترجمون لي اللي يمي إلى العربية إذا كلمني البياع بالانجليزي، و إذا شافوني أتكلم انجليزي يسألوني (غالباً من قبل الجاليات الهندية و الفلبينية في الكويت) انتِ من وين؟
٣ مفهية و ما أدري عن الدنيا و ما أستوعب و في عالم ثاني و قلبي بارد، فهيئتي للغريب توحي بالجدية و الحضور و ثقالة الطينة -منذ الصغر-، و لكن هذا الأمر أيضاً عرضة للنقض حيث تمر علي موجات طاقة كبيرة
٤ إن عندي أوقات سكون طويلة جداً، و رغم كثرة أصدقائي فأنا غالباً أقضي وقتي مع نفسي و أرتاح مع الغريب أكثر من القريب
٥ هذه خانة للأشياء التي أخفيها عمداً عن الناس
٦ إني خوافة من أشياء لا تخطر على بال، ... و إني أفكر! (أذكر أحد الأكاديميين بعد أن تناقشنا قال بتعجب: و الله تفكرين!)

أما ما قد يلتبس به أن يكون سراً هو أني أمر بتغيرات كبيرة و سريعة و تقلبات ما صارت و لا استوت، و لكني في ظاهر الأمر أبدو و كأني لا أتغير و لا أتأثر

بعد تأملي بما كتبت، أحسست أنها انعكاسات لطبيعة الناس من حولي أكثر منها تعبيرا على ما تستطيع هيئتي إخفاءه

شكراً يا نيكون على هذا التكليف الخفيف و أحول هذا السؤال إلى نون النساء

6 comments:

Seema* said...

أحببتُ كل ذلك فيكِ.

"العمامة السلطانية"
الاسم يدلدغ ;p

Nikon 8 said...

شكرا ديما على أداء الواجب
استمتعت بالردود
وضحكت على القامة
:)
وعاد ليش مفهية
؟
إسم الله عليج كانج البخت
لا تقللين من صورتك
عيل اللي ما يفكرون شيطلعون
؟

esTeKaNa said...

شعرت بالرقي وشئ من الهيبه مرتبط بسرك الأول
:)
تدرين؟
مفهيه،في عالم ثاني
اوقات سكون طويله
قضاء الوقت مع نفس
الارتياح مع الغريب اكثر من القريب
ارى كل ذلك امر منطقي بأنك انسانه مفكرة
:)
استمتعت

Flamingoliya said...

انت من الصديقات القلائل المقاربين لي بالطول وهذا شيء يسعدنى
:D


البوست دمه خفيف

:-)

الزين said...

حتى اسرارج فيها فلسفه مختلفه
خفيفه ومقربه للنفس

وبصراحه ما اقدر احكم لأني ما شفتج
طبعا هذا بالنسبه للطول

:)

عندي سؤال بسيييط

عندج فصلات ينون؟؟؟

Deema said...

Seema*
الاسم كأنه محل كباب
;p

-

Nikon 8
قلت لج ما راح تعرفيــــن، غالباً ما أتعرض للزنط بسبب ذلك لكن ما أصير هالنمونة بحالات الزنقة طبعا

-

east tea kana
نتمنى ذلك، نتمنى أيضاً ألا أبالغ في "التفكير" حيث ممكن أن يؤدي بي و بمن معي إلى حالة من التطشر البائس
حياك الله :)

-

flamingolia
و هذا شي يريحني و يسعدني، لأن الواحد دايما يحاول يوازن بين أطوال أصدقاءه لكي ننعم بالانسجام و يحل السلام
:D

-

الزين يا الزين يا الزين
شاقول لج يالزين، تعليقج خلاني أموت من الضحك و أعجز عن التعبير، المشكلة إن ....سؤالج صعب

انزين انا أسمح لأي شخص ثاني يعرفني أن يجيب على السؤال من معرفتهم لي، و لكن لنقل مبدئياً أنني على صعيد القرارات الأكثر أهمية في الحياة أتعامل معها بجنون واضح و حازم. أما المسائل اليومية فخير لي أن أجاريها بجنون هادئ و خفي أحيانا. أما في الحالات الطارئة أو الأحداث السريعة فالجنون الصريح لابد أن يظهر و لكن يجب أن يصاحبه نوع من الإطمئنان و إلا انقلب تجمد قسري

و لهذا افتتحت المدونة كمحاولة لإثبات أن لي عقل، مع أن ما زالت هنالك شكوك تراود أشخاص مقربين ما إذا كنت معينة كاتب عاقل مأجور

;D